Saturday, April 12, 2008

خبر زعلني أوي




نفت مديرة المكتب الاعلامي للفنانة اللبنانية فيروز الخميس أنباء تداولتها مواقع على شبكة الانترنت عن إقامة حفل لها في مصر.
وقالت ضحى شمس مديرة مكتب فيروز إن "بعض وسائل الاعلام ومواقع الانترنت تقوم بالترويج سنويا بأن السيدة فيروز ستقيم حفلا غنائيا في مصر وقد ذهبت بعض هذه المواقع خلال العام الجاري إلى حد التجرؤ على تعيين تاريخ لاقامة هذه الاحتفالية الغنائية المزعومة إلى جانب تحديد مكان إقامة الحفل وتحديد أجور طائلة زعموا أن فيروز طلبتها أو تقاضتها لقاء إقامة مثل هذه الحفلات".
وأكدت شمس أن "أحدا لم يدر إطلاقا بمثل هذه الامور إلا أولئك الذين قاموا بتأليف هذه الاخبار ونشرها".وقالت إن "المكتب الإعلامي للسيدة فيروز مهتم بأن يؤكد ان احدا من مصر لم يتصل بفريق عملها المكلف بالتفاوض حول حفلاتها كما يهم المكتب ان ينفي نفيا قاطعا ان تكون هناك حاليا اي نشاطات للسيدة فيروز في مصر".
وتمنت شمس أن يتأكد "الزملاء الصحفيون ومحررو وكالات الانباء ووسائل الاعلام كافة ومن ضمنها مواقع على شبكة الانترنت من أي أخبار قبل اذاعتها كما تنص اصول المهنة خصوصا وانها حين تنشر بهذه الطريقة تسيء إلى فيروز والى الصحافة المصرية التي تفقد مصداقيتها امام جمهورها حين تروج ولو عن دون قصد لاخبار عارية عن الصحة".
وكانت عدة صحف ومواقع على شبكة الانترنت قد أشارت إلى إقامة حفل للسيدة فيروز في مصر مقابل بضعة مئات الالاف من الدولارات ووصل بعضها الى مطالبة فيروز بمليون دولار لاقامة مثل هذا الحفل في مصر.
د ب ا
أنتهى الخبر
وانتهت مع الخبر كل أمالي إني أشوف السيدة العظيمة فيروز بتغني في مصر
أنا والله كنت ناوى أعمل فيها قرد علشان أحضر الحفلة ... بس الظاهر حتى الفن المحترم مش مكتوبلنا نشوفوا , يا مسئولين مصر عن الثقافة , هي مش مصر زي ما بتقولوا أم الدنيا !!! أزاي تبقي أم الدنيا ومفيش مسئول يروح لبنان ويطالب بحفل لأعظم فنانة في الدنيا , والله حرام عليكم , حرموتونا من كل حاجة حتى الفن المحترم , وهانيالكم هيفاء ودانا , وأمثالهم من ذوات الصدور العامرة , والله حق السيدة العظيمة فيروز ما تخطيش مصر , طول ما الحكومة الوسخة دي موجودة .
وهو ياللا كمالة أحباط

3 comments:

مدحت محمد said...

ههههههههههه
ضحكتنى فى اخر سطر
الله حق السيدة العظيمة فيروز ما تخطيش مصر , طول ما الحكومة الوسخة دي موجودة .وهو ياللا كمالة أحباط

عمرو said...

اْنا بطلت سياسة صحيح بس اْسمحولى اْحتج المرة ده اْزاى فيروز متجيش مصر ,يعنى ايه القرار ده , انا دمى اتحرق هى فكرة احنا خلاص يعنى هموت برضوه كده يا فيروز واضح ان لازم نبلغ احتجاجنا بصورة كبيرة
طبعا مش غريب ان فيروز تروح سوريا عشان الوحدة بين سوريا ولبنان لكن مصرى . انا مضايقنى بجد المبلغ اللى عايزه مليون جنيه كتيير على وزارة الثقافة بس فين القطاع الخاص !!! 20 سنة مجدتش فيروز مصر , برحتك

احمد الجيزاوى said...

والله زعلتنى انا كمان
اصلى زهقت من الاغانى اى تتشاف ( الفيديو كليب ) نفسى احضر اغانى بتتسمع
طرب اصليل يعنى مش مسخرة وتعرى بتاع اليومين دول
تحياتى
ليك
احمد الجيزاوى